::::شباب محله دمنه ::::

السلام عليكم.. احبتي منتدانا مفتوحاً للجميع لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

من لا يريد التسجيل فنحن لا نجبر احد على التسجيل وفتحنا جميع الاقسام للزوار ونسأل الله تعالى ان يوفقنا

واياكم لنشر الخير فى موقعنا وجميع المواقع بشكل عام

دمتم بحفظ الله ورعايته

إدارة الموقع

::::: نحن متميزون مش كلام والسلام ::::::

 

اشباب سيتم ان شاء الله بدا الدورة من يوم الجمعه القادمهة

    المحششين

    شاطر
    avatar
    النجم وبس
    ::: مشرف قسم :::
    ::: مشرف قسم :::

    عدد المساهمات : 125
    نقاط : 195
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010

    default المحششين

    مُساهمة من طرف النجم وبس في الإثنين يونيو 14, 2010 1:27 am

    مسكين المحشش ترى احيانا يطلع منه اشياء صج بس محد يصدقه



    مثل الكذاب والمثل يقول يفوتك من الكذاب صج كثير ...






    وشوفوا صاحبنا المحشش هذا مسكين ..










    اتصل محشش على خدمة العملاء












    في شركة ( hp )












    وقال له ان الطابعة فيها مشكلة












    قال الموظف وش المشكلة اللي في الطابعة








    قال له المحشش الماوس معلق وبالتالي الطابعة ماتشتغل








    قال الموظف وش دخل الطابعة في الماوس ؟








    قال المحشش :






    لحظه أرسلك الصورة












    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7






    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7






    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    7




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ههههههههههههه والله انه صادق يارب يعجبكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 12:16 am